خدمة تقييم المشاريع على خرائط Google

خدمة تقييم الأماكن على Google Maps



اهلا وسهلا بكم في Gulf Stars

في الآونة الاخيرة ومع تطور التكنلوجيا اصبحت حياتنا تعتمد بشكل كبير على الانترنت فمثلاً في اخر بضعة سنين اصبح التلفاز من الاشياء القديمة والجميع يحمل الهاتف الخاص به اذا اراد ان يقوم بتحويل مالي لن يذهب الى المصرف بل من خلال الهاتف اذا اراد ان يطلب الطعام فلا حاجة له ان يذهب للمطعم اذا اراد ان يحجز فندق او يحجز لرحلة طيران و الخ.. غيرها الكثير فكل هذا يحدث عن طريق الهاتف والانترنت فقط لكن مع وجود المطاعم الكثيرة والفنادق الكثيرة وشركات تأجير السيارات الكثيرة ماذا ستختار؟ بالتأكيد سوف تختار الأكل من المطعم الذي زاره اشخاص من قبل و وتم تقييمهم لهذا المطعم بخمس نجوم وتعليق ايجابي لا سيما ان اشخاص كثيرة قد زارته من قبل فأذا وجدت المطعم عليه تقييمات رديئة لن تختار الأكل اليس صحيح! بالأضافة الى ذالك وجود الزوار الأجانب في مدينتك يحدث فارق كبير في تقييم عملك فأذا بحث احد السياح الاجانب عن عيادة اسنان ستظهر له اولاً العيادة ذات اعلى تقييم هنا يأتي دورنا كشركة الكترونية مصغرة تهتم بهذه الخدمات لقد وفرنا لكم هذه الخدمة والتي تشمل رفع تقييمات من 100 الى 1000 تقييم كل حسب سعره مع الأخذ بعين الاعتبار ان هذه الخدمة التي توفرها شركتنا هي الخدمة الوحيدة الموجودة في الوطن العربي من خلال امتيازاتها ببعض النقاط وهي:

1_ جميع التقييمات التي نوفرها هي من حسابات حقيقية 100%.

2_ جميع التعليقات التي ترد في التقييمات هي من اشخاص حقيقيين 100% 

3_ يمكنك ارسال جميع التعليقات المراد نشرها على مشروعك وسيقوم الموضفين لدينا بنشرها لكل شخص تعليق واحد فأننا نملك اكثر من 1000 موضف مجتمعين وعلى اتم الأستعداد.

4_سرعة الانجاز بالعمل حيث لا يتأخر الطلب لدينا كثيراً وسرعة انجازه من ساعة الى 24 ساعة ومتوسط الانجاز هو 6 ساعات كحد اقصى.

5_ لن تدفع لنا حتى تتأكد من جميع ما ذكرناه في الأعلى الدفع يكون بعد اتمام الخدمة ورؤية جودة الخدمة المقدمة حينها ستدفع واذا احسست بأي شيء غير طبيعي او غير حقيقي اما نصلحه لك او لن تدفع لنا وهذه الميزة متوفرة لدينا حصراً.



بالأضافة الى ذالك لدينا مرشدين محليين على خرائط جوجل المستوى السادس تتوفر لدينا هذه الخدمات الأضافية ايضاً.

1- خدمة إضافة نشاط تجاري بكل احترافيه وجعله يتصدر أعلى قائمة بحث جوجل.
2- خدمة منح تقييمات 5 نجوم وتعليق حسب الطلب من حسابات مرشدين محليين وحقيقية 100% وثابته مدى الحياة لجميع خرائط العالم.
3- خدمة إضافة أسم مكان او صورة او مراجعة او كل ماتطلبه خرائط جوجل من إضافات.
4- خدمة تعديل معلومات أسم مكان او طريق او عنوان او كل ماتطلبه خرائط جوجل من تعديلات. 

اذا أردت الأستفسار اكثر او طرح اي سؤال يخطر في بالك لا تتردد في الاتصال بنا.

gulfstars2010@gmail.com

or

7821355912 964+ 

ويمكنك ايضاً زيارتنا على الفيسبوك شركة نجوم الخليج

او على التليكرام 

Gulf_Stars




Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-